منتدى بنات كول

منتدى للبنات الهاى كلاس


    رعب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 03/07/2010

    رعب

    مُساهمة  Admin في الأحد يوليو 04, 2010 9:49 am

    هذه قصة واقعية من احد الشباب الليبيين والتى افصح عن سره للعديد من المواقع ومنها موقعنا واليكم القصة :
    أعتبر ما حصل معي أغرب من الخيال رغم مرور 16 عاماً على حدوثه، ولحد الآن لم أفلح في إيجاد تفسير له . آنذاك كنت بعمر حوالي 3 سنوات و نصف وكنت طفلاً أحب اللهو والمرح حالي حال جميع الاطفال في مثل سني ، المهم اني كنت اقضي هذا النهار في بيت جدي بعد نهار متعب من اللعب وبعد تناول و جبة الغداء أردت أن ارتاح وكان الوقت عصراً فاستلقيت في إحدى غرف المنزل لوحدي رغم اني لا احب أن أظل و حيداً مثل بقية الأطفال .

    ولم أعرف لماذا استلقيت في هذه الغرفة لوحدي ومن كثر عشقي لهذه الغرفة لم اخف فاستلقيت و كنت افكر كيف سأنهض بعد الراحة لكي أكمل اللعب ، في تلك اللحظات كان الباب مغلقاً وكنت أسرح في الافكار فرايت نوراً يخرج من الزاوية المجاورة للباب وبدأ يتجسد أمامي شيخ كان يشع منه النور و وحاول الإ قتراب مني لكنني لم اخف بل على العكس كنت مبتسماً ، لا أدري لماذا ! ، كان يرتدي جلباباً أبيض اللون وعمامة بيضاء و له لحيه بيضاء و كان يضع على كتفه الأيمن قطعة من القماش الاخضر وكان النور يشع من وجهه بالنور فاقترب مني و كان مبتسماً أيضاً ووضع يده على الجزء الاعلى من صدري و قال بسم الله و مسح بيده الى ان وصل إلى بطني و ابتسم من جديد و رجع الى زاوية الباب و اختفى فركضت بسرعة الى أمي و رويت لها اما حدث فضحكت و اقسمت ان هذا الرجل كان يظهر لجدتي في نفس الغرفة وان جدتي شاهدته أكثر من مرة و مع العلم أن جدتي توفيت قبل هذا الحادث بحوالي سنة واحدة ، و اقسم بالله من ذلك اليوم لم اشعر بضغينة أو حسد أو حقد أو كراهية ضد أي شخص مهما كان و حتى و ان أخطأ في حقي تجدني لا احمل مثقال ذره تجاهه. انا الآن في العشرين من عمري وأدرس في كلية الطب و الحمد لله ولكنني مازلت في حيرة حول ماهية الشخص الذي رايته ، أفيدوني اثابكم الله .

    What a Face What a Face What a Face What a Face Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad affraid affraid affraid affraid affraid

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 7:37 pm